أحدث تحميلات الموقعكتب الإقتصاد

تحميل كتاب 101 مبادئ الاقتصاد – ألفريد ميل

تحميل كتاب 101 مبادئ الاقتصاد – ألفريد ميل

هل لديك آراء مسبقة عن دراية الاستثمار؟ هل تود أن تعرف كيف يعمل الاستثمار، ولكنك تجد نفسك تغفو ويغلبك النعاس؟ هل تود أن تتعلم المزيد لكنك تفقد اهتمامك بهذا بسبب اللغة المعقدة والفنية المستخدمة في معرفة الاستثمار، و”كل ذاك الحوار عن الثروة”؟

بواسطة ذلك الكتاب، ستدرك أن دراية الاستثمار لا يبعث على الإحساس بالملل. ففي الحقيقة، ستجد أن استطلاع ذلك الشأن من وضْعه أن يجعلك تنظر إلى العالم من حولك بأساليب لم تكن لتفكر فيها مطلقًا من قبل؛ هذا أن معرفة الاستثمار يتيح لك بإيجاد ارتباطات بين ما يبدو كما لو أنه أشياء متنوعة، مثل كمية البطالة وجاهزية ضخم الأسرة إلى استبدال ملابسه الداخلية، وهنا ستفهم العالم على نحو أحسن، فحين يطرأ تبدل على أسعار الجدوى، ستصبح قادرًا على التنبؤ بالتداعيات التي ستنجم عن هذا. والمناقشة الوظيفة للأسهم، والسندات، وصناديق الاقتصاد المشترك، والتزامات الدَّيْن المضمونة، كل ذلك لن يصبح غمغمات غير مفهومة في أعقاب هذه اللحظة. وفيما أننا سنجد أن ذلك ليس كتابًا عن الشئون النقدية الشخصية، بل مبادئ معرفة الاستثمار التي يقوم بتقديمها من وضْعها أن تعينك على مقر شئونك النقدية.

في معرفة الاستثمار، تصبح التنبؤات واقعًا حقيقيًّا، ويصبح الملكية محض بنية اجتماعية. وهذا ليس شيئًا يبعث على الضجر، لكن شيء محرض جدا! فبعد أن تفرغ من قراءة ذاك الكتاب، ستتعرف على مفاهيم مثل تناقض المكسب الحديّة، وايضا المفهوم المفضل الجديد عند الجميع، والذي هو التسهيل الكمِّي؛ إلا أن ستحبها أيضًا. ومن شأن تطمح تلك الأفكار في عقلك أن يعينك بحيث يكون لديك أدرك أسمى للاقتصاد من حولك، ولماذا يتصرف الناس على النحو الذي نتفرج عليه في حياتنا حين يكون على ارتباط الشأن بالمسائل المادية (تلميح: لا يظهر ذلك بالشيء العقلاني مستديمًا!). لكن يمكن لك ايضاً أن تستفيد من البيانات الواردة في ذلك الكتاب على يد إقناع رئيسك في الجهد بالأساليب الكفيلة بالهيمنة على الأسعار المتغيرة، وازدياد العوائد إلى أعظم وأكبر حاجز. وستصبح مصطلحات مثل أسعار الاستبدال، وتدفقات المقتنيات قصد في السهولة واليسر فيما يتعلق إليك، وسيأخذ رأس الملكية والاستثمار معنى حديثًا تمامًا، مثلما سيصبح تأسيس مؤشر أسعار المستعمل CPI، وتحديث الناتج الأهلي الإجمالي GDP الاسمي طبيعة ثانية فيما يتعلق لك، مثلما أن واحد من أقاربك الذي يقطن في حافلة ويعزف الجيتار سوف يتحمس حينما تشرح له المبرر الذي يجعله ليس عاطلًا عن الجهد من الناحية الفنية.

تحميل كتاب 101 مبادئ الاقتصاد – ألفريد ميل

روايات عربية  – روايات عالمية مترجمة – كتب عالمية مترجمة – تحميل كتب الاكترونية 

لذا قدمنا هذا الموقع لمن لا يكتفى بحياة واحدة وعقل واحد وقلب واحد وفكر واحد ولا أحد ينكر أن هناك صعوبات كثيرة

للحصول على الكتاب الورقى فى أماكن كثيرة من الوطن العربى ..

سواء من ارتفاع أسعار الكتب من جهة

أو عدم توافرها فى بعض المناطق من جهة اخرى

لذا كان الكتاب الإلكتروني هو الحل الأمثل للجميع

ورغم كل ذلك فاننا حريصون على أن يكون نشرنا للإبداع عن رضا تام للكاتب ..

لذا ايمانا منا بحق اى كاتب فى تقرير مصير ابداعه وحرصا على الملكية الفكرية ..

فسوف نقوم بحذف اى كتاب يراسلنا كاتبه اذا كان لا يريد ان يستفيد من كتابه ملايين القراء

وسوف نقوم بحذفه خلال 24 ساعة .

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية الاطلاع على تصنيف الاحدث على الموقع اضغط هنا

ولتحميل المزيد من الروايات والكتب الحصرية انضم الى جروب بستان الكتب بطعم الكتب اضغط هنا

تذكر أنك حملت هذا الكتاب من موقع بستان الكتب

للتحميل اضغط هنا

لمناقشة الكتاب فى جروب بستان الكتب اضغط هنا

كتب من نفس القسم

زر الذهاب إلى الأعلى